احباب الزهراء عليها السلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مشاركة المستبصر أبو خديجة السوري... الرد على العرعور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
msngby

avatar

جنسيتك : لبناني
عدد المساهمات : 155
نقاط : 2904
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 59

مُساهمةموضوع: مشاركة المستبصر أبو خديجة السوري... الرد على العرعور   السبت يناير 08, 2011 1:21 pm


الإسم الكامل : ابو خديجة السوري
الدولة : سوريا
المساهمة :
الرد على شبهات العرعور
بسم الله وله الحمد والصلاة والسلام على الرسول الأعظم محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين

السلام على من اتبع الهدى أما بعد
لا يحتاج المرء أن يتابعكم كثيراً حتى يصل إلى نتيجة أنكم أناس غوغائيون معاندون للحق هدفكم الفتنة تحت غطاء الحوار من أجل الوحدة الإسلامية . يا لها من لغة للحوار ( تحدٍ – شبهات كاذبة – روايات كاذبة لا يؤمن بها أحد – تحوير وتحريف للروايات ). لقد سمعت مهاتراتكم وشبهاتكم وكذبكم وإفتراءاتكم على أتباع أهل البيت وعلمائهم وتحققت منها فوجدتكم والله كاذبون منافقون ظالمون . أفمن العدل والإنصاف يا ابن الطلقاء أن تكذب على المؤمنين من أتباع أمير المؤمنين عليه السلام . ( وجادلوا بالباطل ليدحضوا به الحق) . إنّه الإستكبار والمكر السيء وما يحيط المكر السيء إلا بأهله . ( قل يا قومي إعملوا على مكانتكم إني عامل فسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزيه ويحلّ عليه عذاب مقيم ) .
لا أدري كيف سوّلت لكم أنفسكم المريضة أن تتهموا أتباع أهل البيت عليهم السلام بالإساءة للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلّم
فلا يوجد مذهب إسلامي يقول بعصمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم ( و الأنبياء جميعاً ) و يدافع عنه وعنهم سوى مذهب الشيعة الإثنا عشرية فهو عندهم معصوم بالقول والفعل بأمور الدين والدنيا , فما أوردته قناتكم المضلّة هو من إفتراءاتكم ودبلجتكم والله من ورائكم محيط .
والكذبة التي لايصدقها حتى من لا يعقل ( أقول أني سمعت نفس الشبهة من عامل زبالة و الآن أسمعها من العرعور فيبدو أنهم بنفس مستوى الثقافة الدينية ) هذه الشبهة الكاذبة هي أن جبرائيل عليه السلام أخطأ بالرسالة فأعطاها لمحمد بدل علي .
أقول :
أولاً - إنّ الشيعة تؤمن بعلي إماماً وليس نبياً وهم يقولون في الأذان:أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أنّ محمداً رسول الله
ثانياً - إن الله عزّ وجلّ يقول عن جبرائيل الروح الأمين : فكيف يخطئ ويخون ويسميه الله بهذا الإسم
ثالثاً - إنّ الله عزّ وجلّ يقول عن الملائكة يفعلون ما يؤمرون فكيف سكت الله عن خطأ وخيانة جبرائيل إذا كان فعلاً أمره كما تقولون أنتم وتفترون على الشيعة .
رابعاً - ثمّ ما الذي يمنع الشيعة الآن من قول أنّ علياً هو الرسول وليس محمد فأنتم على كلّ حال تكفرونهم وتنسبون لهم أقوالاً وأفعالاً يندى لها جبين الإنسانية وليس المسلم فقط .
- تطلبون وتتحدّون وتعاندون وإنما الحجة تجب عليكم , فالإمامة جعل من الله وليست شورى فقد جعل الله إبراهيم عليه السلام إماماً وأخلف موسى عليه السلام أخوه هارون في قومه في غيابه وبعد مماته . تطلبون آية صريحة غير مؤوّلة بولاية عليّ سؤالي لكم هل صرّح القرآن بصحبة أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم , أو بأسماء المنافقين , أو الظالمين , فكيف عرف المنافقون والمؤمنون من الصحابة .
- إنّ آية المباهلة قال الله تعالى : ( فمن حاجّك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم و أنفسنا وأنفسكم ثمّ نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين ) دليل صريح على إمامته عليه السلام , فمن أحقّ ممن هو نفس الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في خلافته وولايته .
- ثمّ آية التطهير قال الله تعالى : ( إنما يريد ليذهب عنكم الرجس أهل البيت و يطهركم تطهيراً ) فمن أحقّ ممن طهرهم الله ومنهم علي أن يكونوا خلفاء , وطبعاً الآية الكريمة لا تشمل أبو بكر وعمر وعثمان ومعاوية وغيرهم .
- ثمّ آية الولاية قال الله تعالى : ( إنّما وليّكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون ) وهي بإجماع المفسّرين و المحدثين أن نزول الآية المباركة في شأن علي (عليه السلام).
ثمّ حديث الثقلين الوارد في صحيح مسلم ( إني تاركم فيكم الثقلين كتاب الله و عترتي أهل بيتي لن يفترقا حتى يردا عليّ الحوض ) وهذا دليل على حق وعصمة عليّ عليه السلام فحيث أن القرآن معصوم يستوجب أن يكون عدل القرآن ورفيقه معصوماً وموجوداً طالما القرآن موجود حتى يردا الحوض يوم القيامة . ما لكم كيف تفكرون وتحكمون ؟. لا تكونوا أئمة تدعون إلى النّار ؟ .
* فما أتاكم به الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا .
- ثمّ تقولون أنّ في الكافي أقوال وأفعال , ولنفرض أنّ هذا صحيح , فكل الشيعة تقول و تؤمن أنّ الكتاب الصحيح الوحيد هو كتاب الله وما سواه قد دخله الصحيح والضعيف وحتى الكذب . أمّا أنتم فالبخاري ومسلم صحيحان لا يجرأ أحدكم ردّ أو تكذيب أو حتى تضعيف أيّ حديث فيهما حتى لو كان يهين رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم و الأدلّة كثيرة , فتجدون له تأويلاً على حساب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم حتى لا تجرحوا بعدالة راويه و الكتاب الذي يحويه .
- ثمّ تتهمون الشيعة بتحريف القرآن : نعم الشيعة يقولون بتحريف القرآن تأويلاً وتفسيراً وليس تنزيلاً , ثمّ إن روايات التحريف لديهم في كتب ليست معصومة وهم يرفضون هذه الروايات والدليل قراءتهم لنفس القرآن الذي بين يديكم , أمّا أنتم فاقرؤا روايات تحريف القرآن في أصحّ كتب الحديث لديكم ( البخاري ) عن عائشة وعمر وغيرهم
- وإلى مقدم البرنامج نحن نعرف الحقد الدفين لدى السلفيين من المصريين الفراعنة على الشيعة فيكفيك كذب حتى لا تلقى الله بوجهك الأسود واقول أنّ زميلتك التي أخبرتك أنه يوجد لوحات في جنوب لبنان كتب عليها ( شيعي فاجر خير من سني ورع ) هي في قولها هذا طاهرة مطهرة أنزلته على قلبك فاطمأن له أليس كذلك فأصبح حجّة علينا تحتجّ بها على الملأ . يا لك من تافه ! . ثمّ أين هذا الدعاء الذي أسميته دعاء اللعن عند الشيعة أتحداك أن يكون في مراجع الشيعة كلها دعاء بهذا الإسم وحيث أن الإمام الخميني كان يدعوا به كل صباح فيجب أن يكون مشهوراً , لم نقرأه ولم نسمع به . كفاكم كذباً ألا تخافون الله في قولكم وفعلكم . إن كذبكم هذا جعلنا ننفتح على هذا المذهب وندخله ونحن مطمئنون وبأعداد كبيرة والحمد لله .
- اضطررت أن أجيب عليكم باسلوبكم بالإنتقال من شبهة إلى أخرى .
- إنّ من الأسلوب العلمي للحوار الهادف هو طرح مسألة واحدة وتناولها من كلّ جوانبها على ضوء مذهب الصحابة ومذهب أهل البيت عليهم السلام . لكنكم تتخبطون خبط عشواء و في كلّ حلقة تكررون ما أنتم به جاهلون ظالمون وتأتون بشبهات وأقاويل كاذبة هدّامة غير بنّاءة . إن كنتم جادّون في ذلك تخلوا عن حقدكم إن كنتم أحراراً في دنياكم وابدؤا من جديد عسى الله يغفر لكم ما مضى ودعوا التشهير ونقل ما هبّ ودبّ من الأقوال التي قد يكون لها أصل أو لا يكون , و قولوا إفعلوا على شاكلتكم إنّا فاعلون أو يا أيّها الكافرون لا أعبد ما تعبدون . . . لكم دينكم ولي دين.
فأنتم تهاجمون وتسفهون وتسيئون إلى أئمة وعلماء مذهب أتباعه أكثر من خمسمائة مليون إنسان منتشرون حول العالم فيهم العلماء وليس الجهلاء الذين يطربون لرنين الدراهم وتتطاول رقابهم للشهرة .
- ثمّ أنت يا شيخ عرعور تاريخك في سوريا معروف فمتى كنت حريصاً على الإسلام والمسلمين , لن تستطيع تبرئة ذمتك ممن كنت سبباً في قتلهم فلعنة اليتامى والأرامل ثمّ لعنة الله تلاحقك أينما كنت حتى تتوب إلى الله .
- أما حكاية التهديد فيكفيك تهريجاً فلا أحد من المؤمنين من أتباع أهل البيت عليهم السلام يقترب من الرجس , لكن قد يقتلك من استأجرك للفتنة عندما ينتهي دورك فيها ليتّهم بذلك الشيعة وتكون الفتنة . وخير من استأجروا الحاقد اللئيم .
ختاماً أنا مستعدّ للرد على أيّ شبهة وتفنيدها لكن كتابة فأنا لا أسمح لأمثالكم أن يقاطعوني أو يقطعوا الإتصال , علماً أنني شاب جامعي سوري تشيّعت منذ فترة عندما علمت أنّ القائمين على المذاهب الإسلامية الأخرى أمثال العرعور والبوطي والقرضاوي وعمرو خالد , و لست عالم دين . إن كانت لكم الجرأة اقرؤا رسالتي في حلقاتكم وناقشوها وعندما تكونوا جاهزين و تتخلوا عن ظلمكم فأنا جاهز للحوار .
* - وإن كنتم منصفين غير معاندين فهذه عقيدتنا في كتبنا وموجودة في المكاتب وعلى الإنترنت , فبأسلوب علمي اختاروا أيّ منها وحاورونا فيه , ودعونا نبيّنه للناس بدون تهريج ومداخلات , ثمّ علّقوا أنتم وفنّدوا , ودعوا الناس تحكم فيؤمن من يؤمن ويكفر من يكفر ( ويكفر هنا معناها عدم تصديق أيّ منا ) .
اللهمّ من أرادنا بسوء فأرده ومن كادنا فكده
اللهم أظهر الحقّ وأهله وادحض الباطل وأهله
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد وثبتّنا على صراطك المستقيم ولاية أمير المؤمنين عليّ عليه السلام برحمة منك يا أرحم الراحمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الزهراء
المدير
المدير
avatar

جنسيتك : عراقي
عدد المساهمات : 256
نقاط : 2934
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة المستبصر أبو خديجة السوري... الرد على العرعور   الأحد يناير 09, 2011 12:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
برأي ما نهتم لهذا الكذاب المدلس العرعور ونكتفي بالسكوت اتجاهه
حياك الله اخي مروان الله يبارك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahbabalzhraa.ahlamuntada.com
 
مشاركة المستبصر أبو خديجة السوري... الرد على العرعور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الزهراء عليها السلام :: عام :: الَّذِي أَحْسَنَ كُلَّ شَيْءٍ خَلَقَهُ-
انتقل الى: