احباب الزهراء عليها السلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جعفر رجب في مقال جريء لم ينشر حول مواقف البعض من ثورة الشرفاء بالبحرين :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
msngby

avatar

جنسيتك : لبناني
عدد المساهمات : 155
نقاط : 2871
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 59

مُساهمةموضوع: جعفر رجب في مقال جريء لم ينشر حول مواقف البعض من ثورة الشرفاء بالبحرين :   الإثنين فبراير 28, 2011 6:19 am

يا اشباه الرجال في البحرين رجال

اعذرونا يا اطيب شعب،كان مشهدا مثيرا للغثيان،اجبرنا على تغطية انوفنا،حتي لا نشتم رائحة مواقفهم فنشتمهم!كانت مقرفة اوضاعهم-الديموقراطيون التقدميون الشعبيون الاسلاميون والجنوس-وهم يغطون رؤوسهم في وحل طائفيتهم،وتشابه علينا الامر مثلكم،هل كانوا"يخشون"رؤوسهم ام كانوا"يخشون"على شعاراتهم وهتافاتهم الداعية للحرية والكرامة،لكل شعوب الارض الا انتم!
اعذرونا يا اجمل شعب،كنا نظن مثلكم انهم رجال،كلمتهم لا تزحزحها امواج العنصرية،ولا رياح الطائفية،وتبين انهم اشباه رجال تبللوا مع رياح الكوس،واختفت اصواتهم التي طالما لعلعت كمعلمات الحواري من الصليبخات وحتى الصفاة،طالبناهم بموقف او تصريح او دمعة حزن،واذ بهم يتراكضون نحو الباب ملثمي الوجه،لم نشاهد غير قبح"استهم"!
اعذرونا يا اشجع شعب،كثيرة الاقلام الجبانة التي تجاهلت الامكم،وتلونت بعذر ان ثورتكم بلون واحد، وعميت اعينهم مشاهدة اللون الاحمر وهو يغطي جباهكم،وكم كانت شجاعة تلك الصحافية التي وقفت في وجه الوزير في مؤتمره مع لفيف من القردة المساندة،لتقول لكرشه:كم كان مجرما نظامك،وكم كانوا حاقدين على من سكنوها،قبل ان تصلها لحاكم بالفي عام!
اعذرونا يا اصدق شعب،فنحن لدينا تيارات خارج نطاق التغطية، يرقصون الشعبي،الوطني،التمنية والاصلاح،يتشدقون بحرية الشعوب،وحق التظاهر،والمعارضة والاصلاح،وبعضهم طالب بالثورة العربية الكبرى،ولانه يعاني من عقدة اصل ومذهب اجداده،فقد صمت كفرا،وكأن القتلى في ساحاتكم من ابناء الخنازير،عذرا فهو يظنهم اشرف وانقى من دمائكم!
اعذرونا يا انظف شعب،فانتم تتجاورون مع اوسخ البشر،واكثرهم حقدا ونفاقا،تتعاملون مع بشر ينظفون مدية القاتل،ويمسحون احذية الطغاة بالسنتهم!فهل تريدون منهم ان يقفوا ويمسحوا الدمع على وجناتكم؟!انهم شذاذ آفاق،ما عرفوا يوما معنى لكرامة،ولا اشتموا يوما رائحة وطن،ولا عشقوا يوما تراب بلد...!علفهم وطنهم،مستوطنون تحت الموائد،فهل تريدون منهم ان يعرفوا ماذا يعني وطنا تعيش فيه غريبا،بين مواطنين بنغال وهنود و"نور"،تجنسوا وسكنوا الفلل القريبة من قراكم؟!اعذرونا فالفداوي لا يعرف مثلكم معنى الفداء!
اعذرونا يا اطهر شعب،نحن نملك آلات اعلامية منافقة حتى آخر قطرة حبر،وكاميراتنا لا تصور القتلى بل بشوت الزعماء،واقلامنا لا تكتب الا شتما وشماتة،وصحفنا تواري اخباركم في الصفحات الداخلية خجلا ان تكشف عوراتهم،ونضطر متابعة اعلام الغرب الكافر الذين تقتلون باسلحتهم،لان اعلاميينا مازالوا يتصورون انفسهم بنات ليل،عليهن طاعة قوادها!
اعذرونا يا اكرم شعب،نعلم انه لا حرج على عدو يقتل،او سفاح يمارس المجازر فهذا دينه وديدنه،وهذه طبيعته وطبيعة اجداده،الحرج من الاصدقاء الذين كنتم وكنا نظن بهم خيرا،واذ بهم يحملون الدفوف والطبول،وينظمون الى رابطة مشجعي الانظمة القمعية،واعذروا سذاجة البعض،واعذروا كبيرهم الذي علمهم الغباء الذي لوثنا بمقولات الاصطفاف والنسيج الوطني،فقد اشاعوا قبل شهر فقط"نقف معهم تحت شعار الوطنية،حتي يقفوا معنا..."واذ بهم يكشفون عوراتهم في اول اختبار!
اعذرونا فقد تصورنا انكم ستختبؤون في المطابخ مثل نوابنا الثوار اذا شاهدتم ظل شرطي،واذ بكم تعودن،وتقفون،وتهتفون بوجه الجلادين الذين تراجعوا مرعوبين!!
ولا تعذروني واشتموني كما تحبون،ايها الكتاب والمثقفون والسياسيون والمومسون...كيف حال حناجركم واقلامكم وابتساماتكم الصفراء؟كيف حالكم وانتم تطبقون فكيكم على لوزكم الصدئة؟كيف قضيتم ليلتكم،تلك الليلة التي هتكت فيها الارواح،وداست الجنازير اجساد البشر؟!هل تلحفتم جيدا بخبثكم وجبنكم؟ام تبادلتم الانخاب لان القتلي شيعة،عملاء،مجوس،جواسيس،اولاد متعة...يستحقون الصلب والحرق بعد قتلهم!
لعنت ساعة انتم رجالها،وثورة انتم قادتها،واصلاح انتم اربابه،وحق انتم طلابه،وعدالة انتم عشاقها،وحرية انتم انصارها..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الزهراء
المدير
المدير
avatar

جنسيتك : عراقي
عدد المساهمات : 256
نقاط : 2901
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: جعفر رجب في مقال جريء لم ينشر حول مواقف البعض من ثورة الشرفاء بالبحرين :   الإثنين مارس 28, 2011 12:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وفقك الله اخي الكريم
وجزاك الجنة على المجهود الرائع والمبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahbabalzhraa.ahlamuntada.com
 
جعفر رجب في مقال جريء لم ينشر حول مواقف البعض من ثورة الشرفاء بالبحرين :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الزهراء عليها السلام :: عام :: الَّذِي أَحْسَنَ كُلَّ شَيْءٍ خَلَقَهُ-
انتقل الى: